Wednesday, September 19, 2012

Charity Hicks to speak on how research can support food justice organizing


Charity Hicks is currently the key staff person and co-creator of the Detroit Food Justice Taskforce - a collaborative venture of 10 community based groups, and local activists in Detroit formed in 2009 to work in the food system and urban agricultural movement to promote a justice centered food system.

This coming Sunday Charity will be speaking to cPARN, the Cornell community and local food justice advocates about the role of research in supporting community organizing. Together we will all discuss:

  • What do you need to know/question before starting such projects?
  • How do you manage tensions between research and community needs?
  • How can research be used to improve capacity for community-based problem solving and improve quality of life?
  • What is the nature of the relationship between communities and researchers?

The event will be held this Sunday, September 23rd in the Whetzel Room, 404 Plant Science. Please come enjoy brunch and an engaging discussion with us. RSVP to cornell.par.network@gmail.com
 
Charity Hicks' background includes being a Clinical Research Associate for Human Subjects with the Detroit Oral Health Disparities Research Center of the University of Michigan. This work included an 8-year longitudinal health disparity study following over 1,200 African American families in Detroit. As a Clinical Research Associate she has facilitated and trained field workers, interviewers, and data-collectors, conducted numerous focus groups, led data collection operations, and community engagement on health disparities research all around Detroit. She has over 10 years work in research, public policy, and community activism in Detroit on health disparities, environment, and food & nutrition. She holds a Bachelor of Science degree in Psychology, Social Science and Africana Studies, from Eastern Michigan University. Her graduate work is focused on Medical Anthropology. She has been a founding member of several organizations in Detroit including the Detroit Black Community Food Security Network, an herbalist/ecological awareness group and the African Women’s Society. She has recently worked as the Health, Healing and Environmental Justice point person at the United States Social Forum held in Detroit June 2010, she also coordinated the first aid/self-care response at the weeklong event. She is also the coordinator of the D-Town Annual Harvest Festival every fall from 2007 thru 2011. She has traveled in a delegation representing Detroit to the World Social Forum Dakar 2011, and has visited several other countries in Africa. She has worked as a consultant with nonprofits and start-up entrepreneurs in market studies, communications, research, strategic planning, and community transformation.

Charity Hicks has been brought to Ithaca by the host of community groups and members organizing the Second Annual Food Justice Summit. Please attend the festivities downtown this weekend and show your appreciation for the organizations that promote this conversation and action in the Tompkins County area.

Additional support for the campus event include contributions from the Cornell Participatory Action Research Network (cPARN), New World Agriculture and Ecology Group (NWAEG), and the Food, Agriculture, and Nutrition Group (FANG). Our brunch will be provided by Cornell's new Center for Engaged Learning + Research. Check them out. Funding for student groups was provided by the GPSAFC.




11 comments:

  1. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  2. عملاؤنا الكرام أن تسرب المياه من أخطر أنواع التسربات التى يعانى منها العديد من الأفراد لذلك اعتمدت شركتنا بالرياض على مجموعه كشف تسربات من اجهزة كشف التسربات الحديثة التى تتميز بدقتها الفائقه وامكانياتها البارزة فى الكشف عن التسربات بالمواسير دون تكسير والتى لديها القدره على معرفة مكان التسربات كشف تسربات المياه المخفيه والتى لا ترى بالعين مباشرة والتى لا نستطيع سماعها بالاذن بشكل مباشر شركة كشف تسربات بالدمام , لذلك تستخدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض افضل الاجهزة الدقيقة والتقنيات المختلفة التى تساعد على كشف التسربات مثل :
    تقدم الشركة خدمة شركة تنظيف بجدة بوجه خاص نظرا لان الكثير من العملاء يحتاجون تنظيفة باستمرار تنظيف خزانات بالرياض , لذلك توظف الشركة
    افضل العمال اللذين يقومون بمسح الكنب بعد ازالة الأتربة من عليه وذلك باستخدام الماء والصابون ثم يقومون بازالة الاتربة والاوساخ من كافة الجوانب والمساند والوسائد الخلفيه والجانبية شركة تنظيف مجالس بالرياض وتنظيفها بأحدث اجهزة التنظيف بالبخار التى لا تسبب الحساسية او ضيق فى التنفس علما بان التنظيف بالبخار يعد من احدث طرق التنظيف عالية الجودة فلا تقلقو بشأن اتساخ الكنب والانتريهات والمجالس من الان شركة تنظيف منازل بالدمام , فمع شركة تنظيف كنب بالرياض ستفتخر بمنزلك امام الجميع
    عميلنا الكريم اذا كنت بحاجه الى شركة متخصصه جيدا فى اعمال شركة نقل عفش بالرياض فعليك الوثوق بشركتنا لنقل الاثاث بالرياض والتى توفر عليك الكثير من الجهد المبذول وبعنايه فائقة اثناء النقل مع الحفاظ عليه شراء الاثاث المستعمل بالرياض من اى عوامل بيئية شركة نقل عفش جدة , علما بأن اسعار الشركة معقولة جدا وفى ايديكم فبادرو واتصلو بنا من اى مكان لنرسل لكم مندوبينا فى الحال
    ان شركتنا مكافحة الحشرات بجدة تقوم بمكافحة جميع أنواع الحشرات الزاحفه والطائرة بأفضل المبيدات عالية الجودة والمصرح ها من الجهات المسئولة وذلك بهدف التخلص من الحشرات بشكل نهائى من خلال افضل الاجهزة والمواد القاتله والفتاكه وبأفضل الاسعار مع اقوى برامج الوقاية والمتابعه الدورية للعميل , فكونو على ثقة بان شركتنا هى الافضل بين يدك على الاطلاق فاتصل بنا ونحن بانتظارك

    ReplyDelete
  3. نحن شركة الراعي تعتبر الشركة الاولي في خدمات كشف التسربات فنحن نقدم لكم اليوم كشف التسربات بالدمامان خدمات كشف التسربات ليست كمثل الخدمات الاخري بل ان خدمات كشف التسربات تعتبر من اصعب

    ReplyDelete
  4. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  5. أصبحت العناية بالسيارات الألمانية وإصلاحها مكلفة للغاية في الوقت الحاضر خاصة للسيارات المستوردة مثل أودي. إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من أموالك على صيانة السيارة في دبي ، فاتبع الحيل المذكورة في الفقرات التالية.

    تحقق من الضمان

    قبل إحضار حيازتك الثمينة إلى ورشة الإصلاح ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت لا تزال مشمولة بالضمان. إذا كان الأمر كذلك ، فاتصل بالموزع الخاص بك على الفور وأخبره بالمشكلات التي تواجهها مع سيارتك. والخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على خدمة مجانية واستبدال قطع غيار إذا كانت السيارة لا تزال تحت الضمان. في هذه الحالة ، سيكون كل من تاجر السيارات والشركة المصنعة مسؤولين عن إصلاح سيارة أودي.

    إصلاح DIY

    سيوفر لك فهمك ومعرفتك بأساسيات إصلاح سيارات أودي في دبي مبلغًا كبيرًا من المال. للتأكد من أنك على المسار الصحيح ، استفد من أدلة إصلاح السيارات المجانية عبر الإنترنت. هناك أيضًا مواقع إلكترونية تقدم أدلة إصلاح حصرية لسيارات Audi. ومع ذلك ، نظرًا لأنك لست خبيرًا ، فلا يزال من الحكمة تكليف المهنيين بالمهمة.

    ابحث عن مركز إصلاح أودي المناسب

    عندما تبحث عن مركز إصلاح أودي ، تأكد من أن الشخص الذي تختاره للتعامل معه متخصص في السيارات الفاخرة ولديه فريق من الميكانيكيين المؤهلين الذين لديهم خبرة واسعة في إصلاح سيارات أودي. من الحكمة أيضًا زيارة ورشة العمل لمعرفة ما إذا كان لديهم أحدث الأدوات والمعدات وورشة عمل نظيفة بالإضافة إلى خدمة عملاء ممتازة. لتسهيل البحث ، اطلب من أصدقائك وزملائك الإحالات ، أو تصفح الإنترنت أو استخدم الصفحات الصفراء.

    أودي مكلفة للغاية وكذلك العناية بها وصيانتها. بمجرد معرفة بعض أساسيات الصيانة الوقائية ، ستتمكن من تجنيب نفسك من الإصلاحات الباهظة الثمن في المستقبل. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون مركز خدمة السيارات خارج المشهد لأنه المفتاح لطول عمر حيازتك الثمينة.

    Premier Car Care هو مركز خدمة رائد يقدم رعاية متميزة للسيارات في دبي. مهما كانت المشاكل التي تواجهها مع سيارتك ، فإن فريقنا من الميكانيكيين ذوي الخبرة والمعرفة سيساعدك على حل المشكلة. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تخطط لشراء أودي أخرى في عام 2017 ، فإن شركائنا ، The Elite Cars و Sun City Motors ، يقدمون سيارات أودي المعتمدة مسبقًا في دبي. قم بزيارة مواقع الويب الخاصة بهم الآن للتحقق من سعر سيارة أودي في الإمارات العربية المتحدة!



    صيانة اودي الرياض

    قطع غيار سيارات بورش الرياض


    قطع غياراودي الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  6. وجد استطلاع حديث لصناعة السيارات أن 5 في المائة من جميع وفيات السيارات ناتجة بوضوح عن إهمال الصيانة الضرورية للسيارة. لتعزيز سلامتك وسلامة ركابك ، وإطالة عمر سيارتك ، وحتى الحفاظ على البيئة ، ما عليك سوى اتباع النصائح البسيطة المدرجة أدناه. قد ترغب في الرجوع إلى دليل المالك الخاص بك وكذلك للحصول على جداول صيانة محددة للسيارة حيث يمكن أن تختلف حسب الشركة المصنعة.

    10 نصائح لصيانة السيارة!

    قم بتغيير الزيت والفلتر بشكل منتظم. استشر دليل المالك الخاص بك ، ولكن عادةً كل 3000 إلى 4000 ميل.
    افحص جميع السوائل بشكل متكرر ، بما في ذلك الفرامل ، والتوجيه المعزز ، وناقل الحركة / ناقل الحركة ، ومذيب غسالة الزجاج الأمامي ، والبطارية ، ومانع التجمد. تعمل السوائل الطازجة والمستويات المناسبة على تعزيز سلامة وأداء مركبتك.
    افحص ضغط الهواء في إطارات سيارتك مرة واحدة في الشهر على الأقل. هذا هو الشكل الأقل تكلفة للصيانة الوقائية والسلامة. يمكن أن تؤدي الإطارات غير المنتفخة إلى أميال أقل للغالون الواحد.
    حافظ على المحرك الخاص بك في حالة جيدة. يمكن لشمعة الإشعال الفاسدة أو حاقن الوقود المسدود / المقيد أن يقلل من كفاءة الوقود بنسبة تصل إلى 30 بالمائة.
    قم بتشحيم الهيكل بشكل متكرر لإطالة عمر الأجزاء المتحركة في نظام التعليق.
    افحص كابلات البطارية والأعمدة بحثًا عن التآكل وقم بتنظيفها حسب الحاجة. افحص سائل البطارية واملأه إذا كان منخفضًا جدًا.
    افحص نظام الإضاءة بشكل متكرر ، بما في ذلك المصابيح الأمامية وإشارات الانعطاف وأضواء الفرامل والمصابيح الخلفية. تريد أن ترى وأن ترى!
    افحص شفرات مساحات الزجاج بحثًا عن أي شقوق أو تمزقات أو ملامسة للزجاج الأمامي. استبدلها إذا بدأت الخطوط ، والتي يمكن أن تكون مرة واحدة على الأقل في السنة ، خاصة في المناخات الممطرة.
    افحص أحزمة المحرك بانتظام بحثًا عن الشقوق والأجزاء المفقودة. تؤثر الأحزمة البالية على أداء المحرك.
    تحقق من نظام تنقية الهواء بشكل متكرر (على الأقل كل تغيير زيت آخر) للتأكد من عدم انسداده أو تلفه ، بحيث تعمل سيارتك في أفضل حالاتها.
    هل تحتاج إلى صيانة سيارة بجودة عالية وبسعر مناسب؟ للبقاء بأمان على الطريق ، اتصل بفنيي ASE المعتمدين في The Auto Experts. سيكونون سعداء بمساعدتك في أي صيانة ضرورية للمركبة. اتصل بالرقم (763) -433-0490 ، أو انتقل عبر الإنترنت على لمزيد من المعلومات. يفخر متجر السيارات الخاص بنا في Anoka MN بخدمة المقيمين في مناطق Coon Rapids و Ramsey ، MN.



    قطع غيار رينو

    قطع غيار شفرولية

    قطع غيار فورد

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  7. تعد أنظمة الضخ في الواقع مطلبًا بالغ الأهمية لكل أسرة في جميع أنحاء الهند. بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، يمكنك مواجهة نقص المياه أو عدم انتظام الإمداد في أي وقت. للتغلب على مثل هذه المواقف ، يمكن تركيب مضخات المياه بالطاقة الشمسية والتي تكون فعالة من حيث التكلفة وتخدم الغرض بكفاءة.

    تعرف على مصنعي المضخات الشمسية في ولاية غوجارات

    لقد انتهى نهج معظم مصنعي مضخات المياه بالطاقة الشمسية في أحمد أباد لضمان إدارات شرعية ومريحة لعملائها في جميع أنحاء البلاد. إنه يركز على تحقيق ولاء المستهلك الكامل مع جودة المنافع والدعم.

    إن طبيعة الانفتاح الإداري والإدارة تعمل بلا هوادة على تعزيز إنشاء فروع جديدة وتركيز إداري بسبب إجراءات التطوير التي تتلقاها المنظمة بين الحين والآخر.

    يجب أن يسعوا إلى الحفاظ على مستوى عالٍ من الكرم وصورة العلامة التجارية للتطور كشركة رائدة في السوق في السوق المحلية وكذلك في جميع أنحاء العالم. اختلق عناصر رائعة ، ومنع التلوث والأضرار أو الرفاهية المرضية وابحث عن التطوير في الاستخدام الكفء للأصول العادية.

    البنية التحتية لمضخات المياه بالطاقة الشمسية:

    لقد صنعت مضخات المياه بالطاقة الشمسية في أحمد أباد أساسًا متطورًا يتضمن وحدات مختلفة مثل الاستحواذ و R و D والإنتاج واختبار الجودة والتجميع والتخزين. وحدة التوليد هي أحدث وحدة مزودة بأحدث الأجهزة والأجهزة.


    يمكن للشركة بأكملها تصنيع كميات كبيرة من العناصر ونقلها جيدًا داخل الفترة الزمنية المطلوبة للعملاء. يدعمنا المهندسون المعماريون والخبراء بشكل كامل في محاولات الأعمال ، وعند الحاجة يتم تصنيع العناصر وفقًا لأحدث المعايير.

    ضمان الجودة لمصنعي مضخات المياه بالطاقة الشمسية في أحمد آباد:

    يُعد المصنعون لاعبين خاضعين للجودة في السوق ، ويتبنون معايير صارمة للتحقق من العناصر حتى تتوافق مع إرشادات الجودة العالمية. إنهم يحصلون على المواد الخام الأكثر روعة في التقييم من البائعين المضمونين ويعالجونها في منتجات مكتملة من خلال فحص كل مرحلة من أجل عوائد الجودة.

    تؤكد مراقبو الجودة على معايير مثل المتانة والفائدة والتأسيس والصيانة والتشغيل للتحقق من نطاق العناصر للجودة السائدة ، قبل إرسالها في السوق. الجودة هي الأداة الفعلية لصيانة العملاء وهي وسيلة للحفاظ على مستويات ثابتة منها إلى الأبد.

    يتعاون مصنعو المضخات الغاطسة بالطاقة الشمسية في ولاية غوجارات مع متخصصي التوريد وخبراء التجميع والمهنيين ومراقب الجودة وأعضاء هيئة التدريس في مركز التوزيع والمتخصصين في التجميع. هذه المجموعة هي العمود الفقري الذي يدعمنا بلا توقف في خدمة العملاء بأقصى درجات الكمال.

    يُستنتج من تفاني وروح تفاني الممثلين أنهم سادوا في الحصول على منصب محترم في العمل. يتم تفويض جميع الخبراء على أساس خبرتهم الصناعية وقدراتهم على إكمال جميع التدريبات الموثوقة بطريقة مبسطة.



    Wastewater

    مقوي ضغط الماء

    Pressure Boosting

    Irrigation and agriculture

    al-wabel

    ReplyDelete
  8. his comment is here Prada Dolabuy Website Chloe Dolabuy have a peek at this site description

    ReplyDelete
  9. ce site Dolabuy Celine voir le site de l'éditeur jetez un œil sur ce site Web Résolution supplémentaire ources Dolabuy Hermes

    ReplyDelete